محلي
أخر الأخبار

النائب أحمد الربيعي يتفقد منفذ الشيب في ميسان ويطلع على الخدمات المقدمة لزوار الربعينية

تفقد رئيس كتلة النهج الوطني النائب أحمد طه الربيعي، اليوم السبت، منفذ الشيب بمحافظة ميسان، واطلع على انسيابية دخول الزائرين وتقديم الخدمات لزوّار الإمام الحسين (ع) فيه.

وذكر بيان لمكتب الربيعي تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن الربيعي “تحدث عن أهمية منفذ الشيب الحدودي مع الجمهورية الاسلامية الايرانية وانسيابية دخول الزائرين الى العراق من قبل ادارة المنفذ.حيث التقى فيه معاون مدير المنفذ العميد محسن فالح وعدد كبير من الضباط والمسؤولين ضمن المؤسسات الأمنية والحكومية العاملة في المنفذ، واستمع منهم الى الآلية المتبعة (الأمنية والخدمية) لمرور الزائرين القاصدين مدينة كربلاء”.

كما التقى الربيعي، بحسب البيان، “برئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية الحاج كريم المحمداوي، وعضو مجلس محافظة محافظة ميسان الاستاذ حسين الميراني ورئيس لجنة قوى الامن الداخلي في ميسان الاستاذ قاسم عيسى”.

من جهته، أكدَّ النائب، على “ادارة المنفذ، ضرورة بذل أقصى الجهود لتسهيل عملية مرور زوّار أبي عبدالله الحسين (عليه السلام)”.

رافق النائب في زيارته للمنفذ مسؤول كتلة النهج الوطني في ميسان أركان البنداوي وأعضاء الكتلة وعضو مجلس المحافظة عن الكتلة كوثر الفحام.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى