محلي
أخر الأخبار

محافظ النجف: حددنا أولويات العمل لمواجهة كافة التحديات وإيجاد حلول فعالة

اكد محافظ النجف، يوسف كناوي، تحديد أولويات العمل خلال الفترة القادمة لمواجهة التحديات في مختلف القطاعات.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. انه “في خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين القطاع الحكومي والمجتمع المدني، عقد كناوي اجتماعاً موسعاً في ديوان المحافظة، ناقش فيها التحديات التي تواجه المحافظة وكيفية إيجاد حلول مشتركة تعود بالنفع على المواطنين”.

واثنى كناوي، على “جهود منظمات المجتمع المدني في دعم التنمية وتعزيز الشفافية والمشاركة المجتمعية”، مؤكداً على “التعاون بين الحكومة والمجتمع المدني يعد أساساً لتحقيق التنمية المستدامة”.

واشار، إلى أن “المحافظة تواجه العديد من التحديات في مختلف القطاعات بما في ذلك الصحة والتعليم والبنية التحتية”، مركزاً على “قضايا مثل نقص الخدمات الحاجة إلى دعم مشاريع التنمية المستدامة”.

واوضح كناوي، أن “الحكومة المحلية على دراية بكل التحديات وأنها تعمل على إيجاد حلول فعالة بالتعاون مع مختلف الجهات”، مشدداً على “ضرورة تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني لضمان تحقيق أهداف التنمية وتلبية احتياجات المواطنين”.

وحدد محافظ النجف، “أولويات العمل خلال الفترة القادمة، وتضمينها في خطة عمل مشتركة تسعى لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع”، معلناً الاتفاق على “عقد اجتماعات دورية لمراجعة التقدم المحرز ومناقشة أي قضايا جديدة قد تطرأ”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى