اخبار اسلامية
أخر الأخبار

كبار علماء البحرين يعزون الشعب الأفغاني المسلم بالفاجعة الأليمة

استنكر كبار علماء البحرين، اليوم الأحد، الجريمة البشعة التي ارتكبتها المجاميع الإرهابية بحق المسلمين في مسجد وسط قندهار.

 

وذكر بيان لكبار العلماء في البحرين، وتابعته “النعيم نيوز”، أنه “نعزِّي الشعب الأفغاني المسلم وعموم الشعوب الإسلامية بالفاجعة الأليمة التي ارتكبتْ في حقِّ المصلِّين في مسجدٍ وسطَ قندهار. والتي قد سبقتْها فاجعةٌ مثلها وقعتْ في قندوز في بيتٍ من بيوت الله تعالى”.

وأضاف البيان “وإذ نستفظع هذه الجريمةَ البشعة بحقِّ الأبرياء الغافلين. ونستهجن ما ترتكبه قوى الظَّلام والإرهاب من مجازرَ وحشيَّةٍ في المحافل العامَّة ندعو العالمَ الإسلامي علماءَه ومثقفيه ومؤسَّساتِه الرسميَّة والأهليَّة إلى تحمُّل مسئولياتِهم تجاهَ حمَلَة هذا الفكر الضَّال والإرهابي والذي هو أبعد ما يكون عن دينِ الله تعالى. وأنْ يهبوا بكلِّ جدٍّ وبمختلفِ الوسائل لمواجهة هذا الفكر وحمَلَتِه وإلَّا فليأذنوا بالمزيدِ من الاستضعاف والتراجع. والمزيدِ من الشقاق والفتن وغيابِ الاستقرار، ولا حولَ ولا قوة إلا بالله العليِّ العظيم”.

كما تابع “نسأل اللهَ تعالى الرحمةَ للشهداء. والشفاءَ العاجلَ للجرحى وأنْ يمنحَ ذويهم الصبر. ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ﴾”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى