اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في قم يشارك في إحياء عاشوراء

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة، عن مشاركة مديره الشيخ قيس الطائي في مواكب العزاء الحسيني في العشرة الاولى من شهر محرم احياء لعاشوراء شهادة الامام الحسين (ع).

وذكر بيان للمكتب تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شارك مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة الشيخ قيس الطائي في مواكب العزاء الحسيني في العشرة الاولى من شهر محرم احياء لعاشوراء شهادة الامام الحسين صلوات الله وسلامه عليه وعلى اهل بيته واصحابه الميامين”.

وقال البيان، إن “الشيخ الطائي حضر مراسم العزاء في كل من مكتب اية الله السيد الكلبايكاني واية الله السيد البروجردي واية الله السيد صادق الشيرازي واية الله الشيخ محمد فاضل لنكراني، ومراسم العزاء الذي اقامته مؤسسة سيد الشهداء العالمية للناطقين باللغة الاوردية والعزاء الذي اقامه الاتحاد العام الاسلامي للطلبة الافارقة في ايران، ومواكب العزاء الذي تقيمه رابطة طلبة جنوب شرق اسيا في قم المقدسة”.

وأشار، إلى أن “المجلس السنوي الذي يقيمه مكتب المرجعية الدينية الرشيدة المباركة في مدينة قم المقدسة يبدا من يوم ١٥ محرم الحرام الى ٢٥ منه .ونسال الله القبول لهذا القليل بحق الحسين وال الحسين ومواساة للحجة بن الحسن ارواحنا له الفداء”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى