رباضة

برشلونة ينهي الجدل حول تعاقده مع داني ألفيس

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن حسم موقفه من التعاقد مع أحد نجوم الجيل الذهبي للفريق، المخضرم البرازيلي داني ألفيس.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”. اطلع عليه “النعيم نيوز”. إن “الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس. يتواجد حاليا في مدينة برشلونة أثناء بحثه عن ناد جديد للانضمام إليه هذا الموسم.”

كما أضافت الصحيفة أيضا، أن “ألفيس نشر صورا له على مواقع التواصل الاجتماعي من برشلونة. ثم طالبه العديد من مشجعيه بالتوقيع مع “البارسا” لدعم كتيبة المدرب الهولندي رونالدو كومان.ط

وبينت ايضا، أن “برشلونة استبعد فكرة عودة ألفيس إلى النادي تماماً”.

وتابعت، أنه “لا يرتبط ألفيس حاليا بأي ناد، بعد أن فسخ عقده مع ساو باولو. بسبب عدم الحصول على راتبه بانتظام.”

كما اوضحت، أن “توترت العلاقة بين فريق ساو باولو وألفيس عندما قرر الأخير المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث فاز بلقبه رقم 43 في مسيرته.

والجدير بالذكر أنه معروف باسم داني ألفيس. هو لاعب كرة قدم برازيلي. يلعب بمركز الظهير الأيمن مع المنتخب البرازيلي. انضم لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك

وكان صاحب الـ38 عاماً، المتوج مرتين ب‍دوري أبطال أوروبا مع برشلونة (2011 و2015)، قد وقع مع ساو باولو في العام 2019 على عقد حتى 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى