الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

العبادي: نطالب المفوضية بحسم الإشكالات التي أربكت الوضع العام وندعم دعوات التهدئة والتضامن

طالب رئيس قيادة تحالف قوى الدولة حيدر العبادي، اليوم الخميس، المفوضية بحسم الإشكالات التي أربكت الوضع العام وندعم جميع دعوات التهدئة والتضامن.

 

وأكد العبادي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أنّ “الأهم من الربح والخسارة الانتخابية، هو السلم والوحدة الوطنية، وسلامة وصلاح النظام السياسي الممثل للشعب. وعليه فإنّ الاصطفافات السياسية التي تهدد وحدة الشعب وسلامة النظام العام، مرفوضة”.

وتابع: “إننا نعمل مع الجميع لتجاوز الأزمة، ونعتقد بأنّ الدولة تسع الجميع، وأنّ بناء أو انهدام الدولة مسؤولية مشتركة”.

وأضاف: “نشير إلى أنّ موقفنا من الانتخابات كان وما زال واضحاً ومعلناً، وهو غير خاضع لمصالح ذاتية أو منافع جهوية أو حسابات جبهوية. فقد طالبنا ومنذ انطلاق تظاهرات تشرين 2019 بانتخابات مبكرة نزيهة لتحقيق العدالة وإعادة ثقة الشعب بنظامه السياسي. وباركنا إجراء الانتخابات في 10/10، وفي نفس الوقت انتقدنا ارتباك إجراءات المفوضية، مما خلق لغطاً البلاد في غنىً عنه، وأوجد واقعاً يشوبه التصعيد المؤسف”.

وأكمل العبادي: “إننا ندعم جميع دعوات التهدئة والتضامن، ونعمل لإيجاد أرضية كفيلة بطمئنة جميع الأطراف. ونجدد الدعوة للمفوضية العليا للانتخابات لحسم الإشكالات التي برزت بالعملية الانتخابية والتي أربكت الوضع العام. إنّ كسب ثقة الشعب بنظامه الانتخابي هو الأهم، لضمان كسب ثقته بنظامه السياسي المراد منه إدارة البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى