اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد الرابع عشر من نشرة نور باللغة الفارسية (الصور)

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الخميس، عن إصدار نشرة نور العدد الرابع عشر باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة. باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد الرابع عشر من النشرة تناول في الصفحة الأولى کلمة سماحة المرجع خلال لقائه بقافلة نداء الأقصى: لا بديل عن الخيار الإسلامي في جميع ساحات المواجهة مع الأعداء. وأيضاً مختصر من تاریخ النبی الأکرم (صلی الله علیه وآله)”.

وأشارت المؤسسة، إلى أن “النشرة احتوت أیضاً بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبي في قم المقدسة. في الصفحة الثانیة منها”.

وتابعت، “في الصفحة الثالثة احتوت النشریة البيان الختامي لزيارة الأربعين للعام ١٤٤٣هـ لسماحة المرجع الیعقوبي. وأیضاً قبس من کلماته، فیها نصائح وإرشادات للشاب”.

وأوضحت المؤسسة، أن “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تقریراً حول إصدار جدید لمؤسسة نور للتحقیق والنشر باللغة الفارسیة تحت عنوان (حقوق زن در اندیشه مرجعیت). اقتباساً من أفکار و آراء سماحة المرجع الدیني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) حول المرأة وحقوقها”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى