الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“الأولى من نوعها على مستوى العراق”.. جامعة بابل تطلق منصة للتعليم الإلكتروني

أعلنت جامعة بابل، اليوم الأحد، إطلاقها منصة للتعليم الالكتروني والبرامج التعليمية هي الأولى من نوعها على مستوى البلاد.

وقال رئيس جامعة بابل قحطان هادي الجبوري للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن  “المنصة تمثل تحولا رقميا مميزا لإدارة التعليم الإلكتروني، اذ تقدم تعليما متكاملا. ما يوفر للمؤسسة التعليمية بيئة شاملة لتقديم برامج التعليم الإلكتروني والمدمج لجميع الطلاب والأساتذة والباحثين على حد سواء”.

وتابع أن “المنصة توفر حزمة معلوماتية فريدة تجمع بين أهم أدوات التعليم العالي مع توفر أعلى مستويات الأمن والحماية والموثوقية التي تضمن تشغيل الأنظمة. وبما يتيح أفضل سبل التعلم لجميع الدارسين ومواكبة أحدث مناهج وطرق التدريس والتطبيقات ذات الصلة”.
وبين الجبوري أن “المنصة توفر محفظة تعليمية موحدة ومتكاملة مع تيسير وسلاسة التحديث المركزي والمحتوى التعلمي التفاعلي لتعزيز قدرات التعلم لدى الطلبة، كما انها تتخطى حواجز الزمان والمكان من خلال أنظمة إدارة متطورة للتعليم الإلكتروني”.
وكشف عن “ادخال جامعة بابل بتصنيف (شنغهاي) ضمن المستوعب الأعلى بعد قبول بحثين لأربعة مشاركين من الجامعة، ما يعني الاعتراف بها عالميا”، مردفا بالقول إن “التصنيف يعتمد على 40 معيارا عالميا لقبول البحوث، وبالتالي فان امكانية قبول البحوث، ستكون بشكل سهل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى