اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في قم يستقبل علماء مدينة كركان وكلستان من أهل السنة

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة، اليوم الأحد، جملة من علماء مدينة كركان وكلستان من أهل السنة.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجموعة من المداحين المرافقين للوفد، ألقوا مدائح في حب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته الطيبين الطاهرين”.

وأضاف، “ثم تحدث السيد شرافت رئيس الوفد، عن نشاطات أئمة الجمعة والجماعة في كركان وكلستان، تحت ظل الجمهورية الإسلامية وسماحة القائد آية الله العظمى السيد الخامنئي”.

وألقى بعدها ممثل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في إيران، الشيخ قيس الطائي، كلمة ترحيبية بالوفد، معبراً عن “شكره لحسن ظنهم، وتشريفهم إلى مكتب المرجعية”.

وذكر، “أننا لابد لنا في كل مرحلة أن نقدم الأولويات والأهم من أمورنا كمجتمعات إسلامية مؤمنة، وأن نوحد كلمتنا على كلمة التوحيد والمعاشرة الطيبة، فإن هناك نقاط مشتركة ينبغي لنا تنميتها وإذكائها وتقويتها”.

وأضاف الشيخ الطائي، “وإن لم توجد هذه النقاط فلنستشعر النقطة المشتركة التي نتفق عليها بلا خلاف، وهي العدو الواحد وهم أعداء الله ورسوله والإنسانية، الصهيونية العالمية وأمريكا ودول الشر وأتباع إبليس وأذنابهم، ممن تلبس بلباس الإسلام كداعش والسلفية وغيرهم”.

ودعا، “الجميع أن يتوجهوا بقلوبهم وعقولهم ويبتهلوا إلى الله، بأن يتغير حال الأمة الإسلامية إلى أحسن حال، بجاه النبي وأهل بيته الكرام الأطهار”.

من جانبه، شكر الوفد، “حسن الاستقبال، وأنهم عازمون على زيارة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف، إن شاء الله”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى