اخبار اسلامية
أخر الأخبار

واسط.. ندوة علمية بمناسبة ولادة أمير المؤمنين (ع) في كلية الإمام الكاظم (ع)

أقام مركز شباب اليقين الثقافي في واسط، اليوم الثلاثاء، ندوة علمية بعنوان (كيف نكون مع علي بن ابي طالب-ع) بمناسبة ولادة أمير المؤمنين (ع).

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيووز” نسخة منه، أنه “برعاية كلية الإمام الكاظم للعلوم الإسلامية الجامعة / قسم اللغة العربية أقام مركز شباب اليقين الثقافي في واسط ندوة علمية بعنوان ( كيف نكون مع علي بن ابي طالب – عليه السلام -) بحضور نائب مدير مكتب المرجع اليعقوبي في واسط احمد الزاملي وبمشاركة عمادة وتدريسيي الكلية والطلبة”.

وأوضح البيان، أن الندوة “تضمنت ثلاثة محاور أولها كان للدكتور أحمد حميد عجم معاون عميد كلية الإمام الكاظم /أقسام واسط فيما كان المحور الثاني شرح فيه السيد الدكتور أحمد الزاملي كيف نكون مع علي بن ابي طالب (عليه السلام) وفتح باب الحوار مع الطلبة للإجابة عن الاسئلة الفقهية والعقائدية والاخلاقية والمهدوية والتأريخية، اما المحور الثالث كان لمسؤول اللجنة الثقافية الشيخ (سيف السعدي)”.

وتابع، “اختتمت الندوة بتقديم شهادات شكر وتقدير الى الدكتور أحمد حميد عجم والدكتور وميض محمد حسين (مقرر قسم اللغه العربيه ) والدكتورة سهاد حسن شويخ لتعاونهم معنا وإنجاح هذه الفعالية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى