الامن
أخر الأخبار

إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بالسرقة

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على متهم بسرقة 20 ألف دولار، وآخر بسرقة عجلة وسط العاصمة.

 

وذكرت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مفارز مكتب إجرام حسينية المعامل، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٢٠) ألف دولار. من داخل دار ضمن منطقة حسينية المعامل”.

وتابعت، “حيث تم تدوين أقوال المتهم ابتدائياً وقضائياً. وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة /٤٤٦/ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وأضافت المديرية، أن “مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة، ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة عجلة من داخل كراج في منطقة السعدون. والتوجه بالعجلة إلى محافظة أربيل”.

وأشارت، إلى أن “عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود حادث سرقة عجلة في المنطقة المذكورة أعلاه. وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل بالاشتراك مع مديرية الأسايش في محافظة السليمانية، والقبض على المتهم وضبط العجلة المسروقة”.

وأكدت المديرية، أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة /٤٤٦/ من قانون العقوبات. وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، عن القبض على متهم بجريمة قتل واثنين آخرين بالسرقة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام الحبيبية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب بجريمة قتل. وفق احكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى