اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الكاظمية يقيم حفل تكليف لأكثر من 200 طالبة (الصور+الفيديو)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع الكاظمية المقدسة، اليوم الخميس، أنه أقام وبالتعاون مع مدرسة الزهراء النسوية فرع سبع البور، حفل تكليف لأكثر من 200 طالبة.

 

وكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تحت شعار (بالزهراء أقتدي)، وتيمناً بذكرى ولادة السيدة الزهراء (ع)، أقام مجمع المبلغات الرساليات فرع الكاظمية المقدسة، بالتعاون مع مدرسة الزهراء النسوية فرع سبع البور، حفل تكليف لأكثر من 200 طالبة”.

وقالت مسؤولة المجمع، صفية الجيزاني، إنه “بهدف تشجيع الفتيات على ارتداء الحجاب والتمسك به، وتيمناً بذكرى ولادة السيدة الزهراء (ع)، قام مجمع المبلغات الرساليات فرع الكاظمية، بإقامة هذا الحفل الذي شهد تكريم أكثر من ٢٠٠ طالبة، لبلوغهن سن التكليف وارتداء الحجاب“.

وأوضحت، أنه “تم اختيار الطالبات البالغات سن التكليف من مجموعة مدارس أكاديمية في المنطقة، وهي مدرسة طه حسين ومدرسة الخنساء ومدرسة الشمس ومدرسة أم قصي، فيما قدمنا كتب الشكر والتقدير لإدارات المدارس المذكورة لتعاونهم معنا”.

يذكر أن الحفل الذي أقيم في منطقة سبع البور بقضاء التاجي، تضمن فعاليات منوعة هادفة أهمها مسرح الدمى الهادف، الذي تناول مشهداً يحث على الحجاب وأهميته في بناء شخصية الفتاة المؤمنة، وأنشودة تغنت بحب السيدة الزهراء (ع) أنشدتها مجموعة من الطالبات، فيما اختتمت الفعاليات بقراءة دعاء الفرج بشكل جماعي.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى