رباضة
أخر الأخبار

مدرب تشيلسي باستياء: لسنا حاسمين

أعرب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن استيائه الشديد من إهدار فريقه للفرص.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أعرب عن استيائه الشديد من إهدار فريقه للفرص. وذلك عقب الخسارة المفاجئة صفر – 1 أمام ميدلسبره في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة”.

وفرض تشيلسي سيطرته على مجريات اللقاء الذي أقيم على ملعب “ريفرسايد”. ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة لتسجيل الأهداف وتحديدا من كول بالمر.

الهدف الذي سجله هايدن هاكني في الشوط الأول منح فريق ميدلسبره أفضلية طفيفة قبل خوض مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال بوكيتينو لشبكة “سكاي سبورتس”: اتيحت لنا عدة فرص لتسجيل الأهداف ولكننا لم نستغلها- هذه هي كرة القدم.

وأضاف: بالطبع نشعر بالحزن. إنها مباراة الذهاب. لدينا 90 دقيقة أخرى على ملعب ستامفورد بريدج. ويجب أن نتحلى بالإيجابية، ارتكبنا بعض الأخطاء، وعوقبنا عليها.

وأكد: إذا قمنا بتقييم الأداء، بشكل عام كنا الفريق الأفضل، صنعنا الكثير من الفرص. واتيحت لنا عدة فرص صريحة لتسجيل الأهداف.

وأوضح: لكننا لم نسجل، ولم نكن حاسمين أمام المرمى. وهذا حدث كثيرا خلال هذا الموسم- لذلك لم نفز بالعديد من المباريات لأننا لم نكن حاسمين بما يكفي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى