الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

بالصور… رئيس الوزراء يؤكد المضي في منهج الإعمار والبناء والنهوض بالبنى التحتية

أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، العمل في مشروع جسر الجادرية الجديد وتوسعة طريق أبو نواس، ويؤكد المضي في منهج الإعمار والبناء

 

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “أطلق رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم الأربعاء، العمل في مشروع جسر جديد متعدد المسارات. على نهر دجلة في منطقة الجادرية، يربط. بين ضفتي النهر، وتوسعة طريق أبو نواس، ضمن الحزمة الأولى. لمشاريع فكّ الاختناقات المرورية التي أقرت للعاصمة بغداد.”

وجدد  رئيس الوزراء، خلال إطلاق المشروع، “التأكيد على مضي الحكومة في منهج الإعمار والبناء والنهوض بالبنى التحتية ولا تراجع في هذا، رغم وجود. محاولات لتعطيل الجهود ببعض الملفات. مؤكداً أنه لا تستطيع أي قوة أن توقف عجلة الإعمار والبناء التي انطلقت. تحت أي ظرف من الظروف.”

واضلف البيان أن ” المشروع الذي أطلقه رئيس الوزراء، يتضمن ربط منطقة الكرادة في جانب الرصافة بساحة النسور في جانب الكرخ. بجسر لسير المركبات مروراً بجزيرة الأعراس بطول 550 متراً، كما يشتمل على إنشاء جسر موازٍ للمجرى المائي للنهر بطول 2650 متراً، وتوسعة طريق أبو نواس على مقاطع تنشأ على الأرض أو على شكل جسر موازٍ للنهر، وإضافة جسر آخر يربط جزيرة. الأعراس بساحة النسور، بطول 850 متراً.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى