محلي
أخر الأخبار

حزب البيت الوطني يدعو إلى المشاركة في إحياء ذكرى “ثورة تشرين”

دعا حزب البيت الوطني، اليوم الأربعاء، إلى المشاركة في إحياء ذكرى “ثورة تشرين”.  

 

 

وأفاد الحزب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ثورة تشرين علامة فارقة في تاريخ العراق المعاصر. يفصلنا عن ذكراها الثانية يوم واحد، نلتقي في تلك الذكرى التي حملت أحلام وطموحات سالت لأجلهما دماء طاهرة. لنحيي ذلك اليوم الذي هز عروش أحزاب الفساد والسلطة القمعية”.

وأردف، “موعدنا يوم الجمعة الأول من تشرين الأول الساعة الحادية عشر صباحا لننطلق من ساحة الفردوس إلى ساحة التحرير”.

وأكمل “الذكرى الثانية لثورة تشرين نحييها عبر جملة من الفعاليات الإجتماعية والاحتجاجية الأخرى. ولأن تشرين للجميع، ندعو كل ابناء الأمة العراقية الأحرار للمساهمة في تخليد ذكرى هذه الثورة الشعبية. والمساهمة بالمسيرة والفعاليات الأخرى التي تخلدها. وفقا لما رسمه المجلس التشاوري لقوى وشخصيات تشرين”.

 

وفي وقت سابق، حدد الحزب، الأول من تشرين القادم، موعداً لانطلاق تظاهرة في ساحة التحرير ببغداد، وذلك تخليداً لذكرى “ثورة تشرين” وضحاياها.

وقال الحزب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه السبت، ان “ثورة تشرين تلك اللحظة التأريخية المهمة. نقف على أعتاب ذكراها الثانية التي ستحل بعد أيام. سنستذكر في ذكراها التضحيات الكبيرة لأبناء الأمة العراقية عبر جملة من الفعاليات الإجتماعية والاحتجاجية الأخرى. موعدنا في الأول من تشرين الساعة الحادية عشر في ساحة التحرير”.

وتابع البيان أنه “ومن منطلق ان تشرين للجميع، ندعو كل ابناء الأمة العراقية الأحرار للمساهمة في تخليد ذكرى هذه الثورة الشعبية.والمساهمة بالمسيرة والفعاليات الأخرى التي تخلدها وفقا لما رسمه المجلس التشاوري لقوى وشخصيات تشرين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى