منوعات
أخر الأخبار

بعد توقفها.. “مايكروسوفت” تنتج لوحات المفاتيح ووحدات الماوس

فاجأت “مايكروسوفت” الجميع العام الماضي، عندما قررت التوقف عن إنتاج مجموعتها من أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح وملحقات الكمبيوتر الشائعة، بعد عقود من أجهزة الكمبيوتر التي تحمل علامة “Microsoft” التجارية، حيث قررت شركة البرمجيات العملاقة، التركيز على العلامة التجارية “Surface” بدلاً من ذلك.

 

والآن ستشهد الشراكة الفريدة. استمرارية تشغيل ملحقات أجهزة الكمبيوتر الشخصية من “مايكروسوفت”، وذلك بفضل شركة “Incase” المصنعة للملحقات. وفقاً لتقرير “theverge”.

وأوضح تشارلي تيبيل، الرئيس التنفيذي لشركة “Onwards Brands”، في مقابلة مع “The Verge”: “ستكون المنتجات. هي نفس المنتجات، ولكن بدلاً من قول Microsoft، سيقولون Incase الذي صممته Microsoft”.

وتعد “Onwards Brands” هي الشركة الأم المسؤولة عن العلامات التجارية “Incase” و”Incipio” و”Griffin” و”Survivor”. التي تصنع ملحقات أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف.

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها “Incase” ملحقات الكمبيوتر مثل لوحات المفاتيح والفأرة وكاميرات الويب. وستستخدم “Incase” نفس مكونات التصنيع وسلسلة التوريد مثل “Microsoft”، وستقوم بترخيص التصميمات. لمجموعة متنوعة من المنتجات.

وإذا كنت من محبي لوحات المفاتيح المريحة من “Microsoft” مثل “Sculpt Ergonomic Keyboard”. فستظل هذه موجودة جنباً إلى جنب مع مجموعة موجودة من لوحات المفاتيح السلكية واللاسلكية ولوحة أرقام “Bluetooth”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى