الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تبيّن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للأنواء الجوية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “غداً الثلاثاء، سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى. صحواً مع بعض الغيوم، وصحو إلى غائم جزئي مع زخات مطر متفرقة ليلاً في المنطقة الجنوبية”، مضيفاً “ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى. وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. في المنطقة الجنوبية”.

وتابع، أن “يوم الأربعاء، الطقس صحو في المنطقة الوسطى، وصحو وأحياناً غائم جزئي في المنطقة الشمالية. وصحو وأحياناً غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً. في المنطقة الشمالية”.

وأشار البيان، إلى أن “الخميس القادم، الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى. وغائم جزئي إلى غائم في المنطقة الشمالية، وصحو في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة. ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأوضح، أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة القادم، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً إلى غائماً جزئياً. وفرصة لزخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية، وفي المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً”، لافتاً إلى أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً إلى غائماً جزئياً. وفرصة لزخات مطر خفيفة، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى