اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط تصعد

صعدت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط، اليوم الاثنين، مع ارتفاع أسعار النفط العالمية.

 

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “أسعار خام البصرة الثقيل، ارتفعت 27 سنتاً لتصل إلى 73.38 دولاراً. وارتفعت أسعار خام البصرة المتوسط، 27 سنتاً لتصل إلى 75.93 دولاراً”.

وفي وقت سابق من اليوم، ارتفعت أسعار النفط 1% تقريباً في التعاملات الآسيوية المبكرة. مدعومة بانخفاض الصادرات من روسيا وزيادة المخاوف. من انقطاع الإمدادات.

وأكدت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “العقود الآجلة لخام برنت (النفط)، زادت 69 سنتاً أو 0.9% إلى 77.24 دولار للبرميل. بحلول الساعة 0037 بتوقيت غرينتش، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 65 سنتاً أو 0.9%. إلى 72.08 دولار للبرميل”.

وصرحت روسيا، في وقت سابق، أنها “ستزيد من خفض الصادرات، في ديسمبر/كانون الأول. بمقدار 50 ألف برميل يومياً أو أكثر، قبل الموعد الذي كانت قد تعهدت به. وذلك في الوقت الذي يحاول فيه أكبر مصدرين للنفط في العالم. دعم الأسعار العالمية”.

وأنهى برنت وخام غرب تكساس الوسيط، أطول سلسلة من الانخفاضات الأسبوعية. في نصف عقد بمكاسب طفيفة، الأسبوع الماضي، بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، البنك المركزي الأمريكي. الأسبوع الماضي، ما أثار الآمال في انتهاء رفع أسعار الفائدة. والتخفيضات تباعاً.

يشار إلى أن أسعار النفط، سجلت ارتفاعاً أسبوعياً، على الرغم من إنهاء تداولات الجمعة. على انخفاض طفيف عقب جلسة متقلبة هبطت خلالها الأسعار أكثر من دولار للبرميل. في ظل محاولة المتعاملين استيعاب إشارات متباينة. تتعلق بحجم الطلب على النفط في العام المقبل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى