دولي
أخر الأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة راح ضحيتها أكثر من 60 شهيداً في جباليا

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مجزرة جديدة أدت إلى ارتقاء 60 شهيداً في جباليا شمال قطاع غزة وفق حصيلة أولية غير نهائية.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، إن “مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها، ونيران أسلحتها. تجاه مواطنين خلال محاولتهم الوصول إلى بيوتهم داخل أحياء تل الهوا. والصبرة والزيتون والشاعية والدرج والصبرة بمدينة غزة، ما أدّى إلى ارتقاء شهداء”.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزل عائلة طوطح في حي الزيتون. قرب مسجد صلاح الدين، ويؤوي المنزل أكثر من 50 نازحاً.

كما أضافت أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني، انتشلت نحو 40 شهيداً. وعدداً من الإصابات بقصف طائرات الاحتلال الحربية منزل المواطن أبو إبراهيم مراد في حي التفاح بمدينة غزة.

واستشهد وأصيب عدد من المواطنين في قصف طائرات الاحتلال منزلاً بحي الصحابة في مدينة غزة. بالتزامن مع شن طيران الاحتلال الحربي قصفاً عنيفاً. استهدف المناطق الشمالية والشرقية في قطاع غزة.

وجنوباً، أعلن مستشفى “ناصر” في خان يونس وصول 17 شهيداً خلال الساعات الماضية. من جراء قصف طائرات ومدفعية الاحتلال مناطق متفرقة من المحافظة، وتحديداً الشرقية.

وفي رفح، شنّت طائرات الاحتلال أربع غارات على المنطقة الحدودية القريبة من مخيم يبنا جنوب المدينة. وألحقت دماراً كبيراً في المناطق المستهدفة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى