اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. المسيرة الفاطمية الكبرى القادمة من ذي قار تصل النجف

وصلت حشود الزائرين المشاة القادمين من محافظات جنوب العراق، إلى مدينة النجف الأشرف، لإحياء الفاجعة الدامية لاستشهاد الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) بحسب الرواية الثالثة والأخيرة، والتي توافق للثالث من شهر جمادى الآخرة.

 

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “حشوداً من المؤمنين اصطفّ فيهم الشباب إلى جانب الشيوخ والكهول، قدموا في مسيرتهم الفاطمية الكبرى من المحافظات الجنوبية، صوب مدينة النجف الأشرف، وصلوا إلى مدينة النجف الأشرف، بعد سبعة أيام من السير على الأقدام، من أجل تقديم العزاء للإمام أمير المؤمنين بذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين (عليهما السلام)”.

المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) في هذه المسيرة، قدموا لإحياء الشعائر الفاطمية المقدّسة، وإظهار الحزن والتفجّع على رحيل البضعة المحمدية الزكية.

ويحيي المسلمون الشيعة من حول العالم في الثالث من شهر جمادى الآخرة، ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وفقاً للرواية الثالثة، التي تقول إن استشهادها كان بعد مرور (95 يوماً) من استشهاد أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله) على أيدي أعداء الدين، والمنقلبين على تعاليمه الإلهية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى