اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘منها الحورايات الهادفة‘.. شباب ملتقى العلم والدين في بابل يحيون نشاطهم المعرفي

أحيى شباب مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في محافظة بابل، بالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في المحافظة، اليوم السبت، نشاطهم المعرفي الهادف من خلال تقديم الخدمات المتنوعة لزوار سيد الشهداء (ع).

 

وذكرت مؤسسة ملتقى العلم والدين، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “النشاط كان على شكل الإجابة عن الأسئلة الفقهية والعقائدية. فقرة أجب عن السؤال واربح كتاباً هدية لنشر وبث الوعي الحسيني والحث على القراءة. وإقامة الحورايات الهادفة مع الزوار”.

وأضافت، أن “الحواريات تناولت مواضيع عديدة أهمها الحجاب رسالة السيدة زينب عليها السلام. فلنحافظ عليه
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، رسالة الإمام الحسين عليه السلام فلنحيه في مجتمعنا. الشباب وتناول همومهم ومشاكلهم وطرح العلاجات، معالجة الجهوية المقيتة والعصبية التي تفرق المجتمع الايماني وتؤخر ظهور الإمام (عج). دور الشباب والشيبة في التمهيد لدولة العدل الإلهي”.

وأوضحت المؤسسة، أنه “تم توزيع منشورات تتعلق بزيارة الأربعين. وتقديم كافة الخدمات الإنسانية للزائرين. وتعليق اللافتات والبوسترات الهادفة”.

وختمت البيان، بالقول: “نسأل الله أن يحفظ زوار الإمام الحسين (ع) ويحفظ جميع خدمتهم. أن يمن على مولانا صاحب العصر والزمان بالفرج والعافية والنصر. وأن يجعلنا من خيار أنصاره”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى