محلي
أخر الأخبار

أمانة بغداد تعلن عن افتتاح 3 حدائق جديدة بجانب الرصافة

أكدت أمانة بغداد، اليوم الأحد، افتتاح 3 حدائق جديدة بجانب الرصافة، ضمن حملة زيادة المساحات الخضراء، بمساحة 16 دونماً.

 

وأفاد بيان للأمانة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدوائر البلدية مستمرة بتنفيذ الحملة التي أطلقها أمين بغداد عمار موسى كاظم. والتي تستهدف زيادة المسطحات الخضراء وتحويل الفضاءات المتروكة والخالية، إلى متنزهات وحدائق. تكون محطة استراحة وترفيه للعوائل البغدادية، استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء”.

وأشار، إلى أن “دائرة بلدية الغدير افتتحت حديقة الياسمين بمساحة 7 دوانم. بعد إنجاز إعادة تأهيلها وصيانة النافورات، ونصب ألعاب الأطفال وأعمدة الإنارة. ليصبح واحداً من أجمل المتنزهات بجانب الرصافة”.

ولفت البيان، إلى أن “دائرة بلدية الصدر الأولى افتتحت أيضاً متنزه الأقصى بمساحة 6 دوانم ضمن مدخل مدينة الصدر. من جهة القناة وتحويل المنطقة من ساحات متروكة ومرتع للأنقاض والنفايات، إلى واحد من أجمل المتنزهات. يضم إلى جانب المسطحات الخضراء أعمال الإنارة ونشرات الزينة وأماكن الاستراحة. والمصاطب وألعاب الأطفال”.

وأكمل، أن “دائرة بلدية الشعب افتتحت أيضاً حديقة أور بمساحة 3 دوانم مقسمة لجانبين. الأول موقع للألعاب خاص بالأطفال، والآخر متنزه يضم مسطحات خضراء وأشجاراً ونافورة وأعمال الإنارة. ومصاطب الجلوس والاستراحة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى