رباضة
أخر الأخبار

‘سيخضع للجراحة‘.. الهلال يؤكد إصابة نيمار بـ”قطع في الرباط الصليبي”

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ونادي الهلال السعودي، اليوم الخميس، إصابة النجم نيمار بـ”قطع في الرباط الصليبي والغضروف” في ركبته اليسرى، وأنه سيخضع للجراحة.

 

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال، في تدوينة على موقع “إكس”، وتابعتها “النعيم نيوز”، أن “الفحوص الطبية، أوضحت تعرّض لاعب كبير آسيا نيمار جونيور. لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً. ويخضع لبرنامج علاجي تتحدّد مدته بعد العملية”.

وكان نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، تعرّض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول. من مواجهة البرازيل والأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية. المؤهلة إلى مونديال 2026.

وفي وقت سابق، وصف نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي، الفترة التي عاشها وصديقه ليونيل ميسي. في نادي باريس سان جيرمان بـ “الجحيم”.

وصرح نيمار في مقابلة مع شبكة “جلوبو” البرازيلية، وتابعتها “النعيم نيوز”. “كنت سعيداً جداً بما عاشه ميسي في الموسم الماضي. لكني حزنت من أجله أيضاً”.

وأوضح، “لقد ذهب ليو إلى الجنة بفوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم، وحقق كل شيء في مسيرته، لكنه عاش مع باريس في جحيم”.

وأضاف النجم البرازيلي، “لقد عشت أنا وميسي في هذا الجحيم. وينتابنا غضب شديد؛ لأننا لم نذهب إلى هناك من أجل لا شيء. بل نبذل أقصى جهد دائماً، ونسعى لأن نكون أبطالاً، ونحاول أن نصنع التاريخ، وللأسف لم ننجح”.

وأشار، إلى أنه “قد غادر ميسي باريس بطريقة لا يستحقها ولا تليق بمكانته. أي شخص يعرفه يعلم تماما أنه ملتزم في التدريبات ويقاتل في المباريات، ويغضب عند الخسارة”.

واستدرك نيمار، “لكن تم اتهامه بشكل غير عادل في رأيي، إلا أنني في الوقت نفسه كنت سعيداً جداً بفوزه بكأس العالم”.

وأتم، تصريحاته، “كما قلت، كرة القدم كانت عادلة هذه المرة، منذ خروج منتخب البرازيل. تمنيت أن يفوز ميسي بكأس العالم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى