اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

الشّيخ صنقور البحرينيّ: رجال المقاومة البواسل مرَّغوا أنف الكيان الصهيونيّ في الوحل بعمليّة طوفان الأقصى

أكد خطيب صلاة الجمعة عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ محمّد صنقور»، اليوم الجمعة، أن رجال المقاومة البواسل مرَّغوا أنف الكيان الصهيونيّ في الوحل بعمليّة طوفان الأقصى.

وبحسب تقارير وسائل الإعلام، وتابعتها “النعيم نيوز”، أن “الشّيخ محمّد صنقور، وجّه التحيّة إلى الشّعب الفلسطينيِّ المظلوم لنضالِه المشروع ضدّ الكيان الصهيونيّ، بعد انطلاق عمليّة «طوفان الأقصى» التي نفّذتها «حركة حماس»، يوم السبت 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023″.

وقال الشّيخ صنقور، في خطبة صلاة الجمعة المركزيّة، في «جامع الإمام الصّادق عليه السّلام» في «بلدة الدّراز» غرب العاصمة المنامة، تحيّةً لنضالِ الشّعب الفلسطينيِّ المشروع ولمقاوميه البواسل، الذين ما فتِئوا يُسطِّرون الملاحمَ تلوَ الملاحمِ دفاعًا عن دينِهم وأرضِهم ومقدَّساتِهم، وسعيًا لاستردادِ حقوقِهم، وثأرًا لدماء أطفالهم ونسائهم وشيوخِهم، والكيان الصّهيونيّ المحتل بغى على هذا الشّعب المظلوم على مدى ما يزيد على السّبعة عقود، وارتُكبت في حقِّه العظائم من الانتهاكات الحقوقيّة والإنسانيّة التي تخالف جميع المواثيق والقوانين والشّرائع – على حدّ وصفه”.

وأضاف، أنّ “العدوّ الصّهيونيّ تمادى بنحوٍ غير مسبوق في بغيّه وعدوانه، سعيًا منه للتغطية على فشلِه الذريع، في التصدِّي لرجال المقاومة البواسل الذين مرَّغوا أنفه في الوحل، بعد عمليّة «طوفان الأقصى» – حسب تعبيره”.

وشدّد، على أنَّ “أرض فلسطين شبرًا شبرًا هي لأبنائها وهي حاضرة إسلاميَّة، وهذا العدوان الهمجيّ لن يستنقذ الصّهاينة من المصيرِ الحتميّ الذي ينتظرهم”.

ودعا الشيخ صنقور، “الأمّة الإسلاميّة بمختلفِ أقطارها وأطيافها، إلى أنْ تتجاوز خلافاتِها ومصالحِها الشخصيَّة، خاصّة في هذا الظرف العصيب الذي يصعب التكهُّن بمآلاته وتداعياته، وأن تعمل بكامل طاقتها على مؤازرة الشّعب الفلسطينيّ وقضيّته، واستنكر المنطق البائس الذي يعتمده الاستكبار العالميّ في معالجة القضيَّة الفلسطينيَّة – على حدّ تعبيره”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى