اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. دار الهدى في قضاء الصادق تحتفي بذكرى ولادة النبي الأكرم محمد (ص)

احتفت دار الهدى لتعليم وحفظ القرآن الكريم في قضاء الصادق/ بني منصور شمال البصرة، بيوم ولادة النبي الأكرم محمد المصطفى (ص)، بتكريم طالبتين قد أكملنّ حفظ القرآن الكريم.

 

وذكر بيان للدار، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل الذي أقيم بمبنى دار الهدى في حسينية الإمام الحسن المجتبى (ع). استهل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم بصوت إحدى الطالبات، تلتها كلمة قيمة لمدير مكتب المرجعية الرشيدة في البصرة الشيخ عمار الربيعي. حول تعليم القرآن وحفظه وآثاره في المجتمع، وكذلك مشاركات متنوعة للطالبات في إلقاء القصائد الولائية. والأناشيد بحق النبي الأكرم (ص)”.

وأضاف، أن “الحفل اختتم بتكريم أساتذة الدار والطالبات المتميزات من قبل معاون مدير مكتب المرجعية الشيخ حازم الشحماني. ومشرف الدار الشيخ حسن الياسين”، مشيراً إلى أن “دار الهدى لتعليم وحفظ القرآن الكريم التابع لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي. كان قد أولى اهتمام المرجعية الرشيدة لشريحة الشباب ودعمها اللا متناهي. لإقامة المزيد من الدورات التطويرية“.

وأوضح البيان، أن “فتح مراكز القرآن هو لتوسيع المدى المعرفي للقرآن في أذهان هذه النخبة. ليكونوا قدوة في المجتمع، حيثُ ختم الحفل بقراءة دعاء الفرج للإمام صاحب العصر والزمان (عج). بصوت مدير الدار الشيخ جهاد المنصوري”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى