اقتصاد
أخر الأخبار

صادرات العراق النفطية إلى أمريكا ترتفع

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، ارتفعت خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في جدول اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي، من ثماني دول رئيسية، بلغت 6.083 ملايين برميل يومياً، مرتفعة بمقدار 947 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه، والذي بلغ 5.136 ملايين برميل يومياً”.

وتابعت، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت 280 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي، مرتفعة بمقدار 47 ألف برميل يومياً عن الأسبوع الذي سبقه، والتي بلغت معدل 233 ألف برميل يومياً”.

وأوضحت الإدارة، أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي، جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.880 ملايين برميل يومياً، تلتها المكسيك بمتوسط 844 مليون برميل يومياً، وبلغت الإيرادات النفطية من السعودية بمعدل 383 ألف برميل يومياً، ومن ثم كولومبيا بمعدل 286 ألف برميل يومياً”.

وأضافت، أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من البرازيل بمعدل 240 ألف برميل يومياً، ومن الإكوادور بمعدل 167 ألف برميل يومياً، ومن نيجيريا بمعدل 3 آلاف برميل يومياً، فيما لم تستورد أي كمية من روسيا أو ليبيا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى