منوعات
أخر الأخبار

لتفادي الأخطاء.. “تليغرام” ينتقل إلى مجال 64 بيتا

كشف مؤسس “تليغرام” بافل دوروف، اليوم الاثنين، عن أن تطبيقه سوف ينتقل من مجال 32 بيتا إلى مجال 64 بيتا، ما سيسمح له بعدم ارتكاب أخطاء.

 

وقال مؤسس “تليغرام” في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “الإصدار الجديد أصبح متاحا بعد حصوله على موافقة آبل”. مضيفا أن “الإصدار الجديد للمسنجر يتضمن وظائف فريدة توسّع حدود استخدامه إلى حد بعيد. والمقصود بالأمر هو الانتقال من مجال 32 بيتا إلى مجال 64 بيتا، ما سيسمح بتفادي وجود أخطاء”.

وتابع مؤسس التطبيق الشهير في تصريحاته: “لكن ذلك قد يسبب، بعض المشاكل في المرحلة الأولى لاستخدام الإصدار الجديد”. ناصحاً في الوقت ذاته “بالانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين بعد تشغيل التطبيق المحدث ليتم تكييف قاعدة البيانات على الإصدار الجديد”.

وأردف بالقول إنه “قد يواجه بعض مستخدمي “أندرويد” كذلك مشاكل متعلقة بتشغيل التطبيق. ولكن فريقه يعمل على إزالة المشاكل المذكورة”.

الجدير ذكره، أن تطبيق التلغرام‏ هو تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. كما أن مستخدمو تيلغرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى