اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالفيديو.. مكتب المرجعية في الرصافة يصدر بياناً بمناسبة اختتام زيارة الأربعين

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الرصافة، اليوم الأحد، بياناً بمناسبة اختتام زيارة أربعين الإمام الحسين (ع).

 

وقال مدير مكتب المرجعية ببغداد/الرصافة، السيد الدكتور ميثم العلاق، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب) الحج: ٣٢، كانت ولازالت وستبقى المواكب الحسينية مناراً يضيء درب السائرين إلى كعبة الأحرار الإمام الحسين (ع)، وشوكة في عيون أعداء الإسلام الساعين لطمس معالمه ومسخ هوية أبناءه”.

وأضاف، “فها هي المواكب الحسينية قدمت أروع معاني الجود والكرم والإنسانية، وقدمت صوراً أذهلت العالم، كما عرضت ولاءها لأهل بيت النبوة (عليهم السلام) بشكل حضاري، يواكب التحديات المعاصرة”.

وتابع السيد العلاق، “لقد أثبت السائرون والزائرون صمودهم وثباتهم على مبادئ الإسلام، وأثبتوا للعالم أن هويتهم الإسلامية باقية ولن تتغير، رغم ضغط الاستكبار العالمي على فرض ما يسمى بـ (النوع الإنساني) والجندرية وغيرها من الشبهات العقائدية والانحرافات الأخلاقية، وتمييع الشباب ومحاربة الشريعة الإسلامية، مستمدين صمودهم وثباتهم من الدماء التي ضحى بها الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام)”.

وأشار، إلى أنه “وبعد نجاح خطة الزيارة بفضل الله تعالى، أتقدم بخالص الشكر والامتنان لجميع المساهمين في إنجاح الزيارة، وأخص بالشكر مواكب الوعي والإصلاح التي كانت منتشرة في عموم طريق الزائرين ورجال الدين، والمبلغات الرساليات وخدمة المواكب، متمنياً لهم دوام الموفقية في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأردف السيد العلاق، قائلاً: “أسأل الله تعالى أن يتقبل أعمالهم ويرزقهم الخدمة في العام القادم، وفي كل عام،

والحمد لله رب العالمين

وصلى الله على محمد وآله أجمعين”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى