مقالات
أخر الأخبار

فرنسا تكشّر عن وجه الحضارة الغربية القبيح بقرارها منع ارتداء العباءة في المدارس

 كتب ناصح جنوبي: تقرر فرنسا منع ارتداء العباءة للطالبات ومنع ارتداء القميص الطويل للطلاب في المدارس .. وعذرهم في ذلك القرار وتبريره اقبح من ذنبهم إذ يقولون ذلك اللباس يعبر عن الانتماء الديني.. ونعلق على القرار بالتالي:

1. اين شعاراتهم بحماية الحريات الشخصية !؟ وهل الانتماء للدين ممنوع في حضارة الغرب العوراء ؟ أليس حرية التعبير والفكر من اساسيات حقوق الانسان مادامت لا تتعدى حقوق الاخرين ؟ وهل لباس العباءة يتعدى على حقوق الاخرين ؟.
2. لماذا تسمح فرنسا للطالب المسيحي بلبس ( علامة الصليب ) ولا تمنعه بمبرر انه يعبر عن انتماء ديني؟ اليس هذا ازدواجية في المعيار ؟
3. لماذا تسمح فرنسا واخواتها دول الاستكبار وتشجع ايضا المتحولين جنسيا والشاذين على ارتداء ملابس تعبر عن هوياتهم بطريقة مخالفة للفطرة الانسانية ، وتعاقب من ينتقدهم على مظاهرهم المخنثة تلك ؟!.
4. لم تبرر فرنسا سماحها بلبس القميص القصير والملابس الخليعة بمبرر مقنع ، فهل هذا اللباس يزيد من قدرات الطلبة الذهنية ويوسع مداركهم في فهم الدروس وتعلمها؟
5. لو انعكس الحال ومنعت دول الشرق المسلم الطالبات من ارتداء ملابس لا تصون وتستر كامل بدن الفتاة .. فهل ستعترض فرنسا على ذلك بانه مخالف للحريات وانه تدخل في الشؤون الشخصية للفرد ؟ فان كان كذلك فلماذا تسمح لنفسها بالتضييق على الطالبات وتمنعهم من ارتداء اللباس المحتشم والعباءة ؟
6. اظن ان تقاعس وتخاذل حكومات الشعوب المسلمة وسكوتها على هذا الاستهتار الغربي ضد القيم الاخلاقية هو الذي يجعل فرنسا وغيرها تتمادى في هذا الانحراف والطغيان .
7. لو تتعلم حكومات الشعوب المسلمة من موقف بسيط حصل هذه الايام في السويد حينما عبّر المسلمون هناك باحتجاجات عن رفضهم لانتهاك القرآن ، وكيف احرج السلطات السويدية ، لعرفت ان بامكانها ان تتخذ قرارات جماعية سياسية واقتصادية ضد فرنسا تجبرها على التراجع عن هذه القرارات الحمقاء .
8. فمثلا لو ان وزراء خارجية الدول الاسلامية عقدوا اجتماعا واصدروا بيانا موحدا يعبر عن رفض الدول الاسلامية وشعوبها لقرارات فرنسا الاخيرة الجائرة .. لشاهدوا ثمار هذا الموقف سريعا ،فليجربوا ولو مرة واحدة.
9. ولماذا لا يبادر علماء المسلمين للتعبير عن موقف موحد رافض لقرار فرنسا التعسفي ، ويدعموا الطالبات الملتزمات لتقوى عزيمتهن في مواجهة هذه الضغوط الشيطانية .. ولا يتركونهن وحيدات في هذا الاختبار الصعب.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى