الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

التجارة تعلن تجهيز كربلاء المقدسة بمواد السلة الغذائية

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الجمعة، استثناء محافظة كربلاء المقدسة من ضوابط الخطة التسويقية بشأن تجهيز مواد السلة الغذائية.

 

وقال الجبوري في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وافق على تجهيز محافظة كربلاء بمواد السلة الغذائية. انسجاما مع الزيارة الأربعينية ودعما لأبناء المحافظة في هذه المناسبة المهمة التي تشهد إقبالا كبيرا من العراقيين وجميع المسلمين. سواء كانوا في داخل العراق أو خارجه”.

وأضاف أن “ملاكات الوزارة ستبدأ من يوم غد بعمليات تجهيز واسعة النطاق في محافظة كربلاء. استثناء من ضوابط الخطة التسويقية والتي تبدأ بالعوائل الأكثر فقرا”. مشيرا إلى أن “وزارته أيضا بصدد مشاركة أكثر من 300 شاحنة في الزيارة الاربعينية لدعم الحكومة المحلية في المحافظة. ونقل الزوار من والى مدينة كربلاء التي تشهد إقبالا من جميع المسلمين في داخل العراق وخارجه”.

ووفقا للبيان، فإنه “بدأت ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عمليات تجهيز لبعض مناطق محافظة كربلاء، فيما تقوم باستنفار كل الامكانات لتجهيز جميع مواد السلة الغذائية على مركز المدينة والمناطق والأقضية والنواحي والقصبات الأخرى في اطار خطة التجهيز لهذه المحافظة التي تشهد زيارة مليونية كبيرة من جميع مناطق العراق و أيضا من المسلمين من خارج العراق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى