الامن
أخر الأخبار

لتأمين إحياء ذكرى الأربعين.. الشمري يجتمع بقيادات شرطة 3 محافظات

اجتمع وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، مع قادة الشرطة لمحافظات (الديوانية والنجف وبابل)، لبحث آلية تأمين زيارة الأربعين.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين  عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعاً بحضور وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وقائدي الشرطة الاتحادية والحدود وممثل عن جهاز الامن الوطني”.
وأضاف، “ومعاون عمليات الحشد الشعبي وممثلين عن وزارة الدفاع وقيادة العمليات المشتركة، وعدد من المدراء في الوزارة، وضم الاجتماع قادة الشرطة لثلاث محافظات وهي ( الديوانية والنجف وبابل )”.
وناقش الاجتماع، وفقاً للبيان، “خطة كل محافظة على حدة وتوفير جميع الاحتياجات الضرورية البشرية واللوجستية، وأهمية العمل الأمني والاستخباري بما يضمن إنجاح هذه الزيارة التي من المؤمل أن يشارك فيها ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها”.
وأكد الوزير، على “تطبيق الخطة المرسومة مع وضع خطط بديلة”.
واستمع الوزير، الى “إيجاز عن عمل كل قيادة ومراحل تطبيق الخطط وتوزيع المهام والواجبات وتنسيق الجهد الاستخباري والأمني وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع الزائرين القاصدين نحو كربلاء المقدسة لإحياء هذه الذكرى الخالدة”.
إقرأ أيضاً: ذي قار…الشمري يجتمع مع قيادات العمليات والشرطة في 5 محافظات

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى