منوعات
أخر الأخبار

“يوتيوب” يلغي تنشيط الروابط بمقاطع الفيديو القصيرة

يعرف موقع “يوتيوب”، أن لديه مشكلة في البريد العشوائي، خاصة عندما يتعلق الأمر بميزة “Shorts”، التي يبلغ عمرها عامين.

 

وفي محاولة لفعل شيء حيال ذلك، بيّن جهاز البث، أنه “يقوم بإلغاء تنشيط الروابط في أوصاف الأفلام القصيرة والتعليقات. والتغذية المباشرة الرأسية”.

ويستبعد “YouTube”، أيضاً القدرة على الضغط فوق رموز الوسائط الاجتماعية. على أي لافتات لقنوات سطح المكتب، وسيبدأ طرح التغييرات الجديدة. في الحادي والثلاثين من أغسطس/آب.

وعلى الرغم من أن موقع “YouTube” يدعي أنه لن يواصل حملته الصليبية “غير القابلة للضغط”. إلا أنه يضيف، “نظراً لأن أساليب إساءة الاستخدام تتطور بسرعة. يتعين علينا اتخاذ تدابير وقائية لنجعل من الصعب على المحتالين ومرسلي الرسائل غير المرغوب فيها. تضليل المستخدمين أو خداعهم عبر الروابط”.

وفي الوقت نفسه، يضيف “YouTube” روابط جديدة إلى قنوات المبدعين، مع رابط كبير قابل للضغط. يظهر على زر الاشتراك ابتداءً من 23 أغسطس/آب، ويمكن للرابط جلب المستخدمين إلى أي شيء من مواقع البضائع. إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما قدمت المنصة مؤخراً المزيد من أدوات إنشاء البرامج القصيرة مثل التعليق الصوتي. ومع ذلك لن يقدم القائم بالبث المباشر طرقاً “أكثر أماناً” حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول، على الأقل. لإرشاد الأشخاص من شورتهم القصيرة، إلى بقية المحتوى الخاص بهم.

وبصرف النظر عن الروابط، يعمل “YouTube” على تقليل عدد حسابات انتحال الهوية من خلال تحسين الاستراتيجيات التي يستخدمها. للعثور على هذه الحسابات وإزالتها لاحقاً.

وفقاً للمنصة، تمت إزالة أكثر من 35% من الحسابات بسبب انتحال الهوية في الربع الأول من عام 2023. مقارنة بالربع الأول من عام 2022 (على الرغم من أنه. إذا كان هذا بسبب سياسات أفضل أو ببساطة المزيد من الحسابات المزيفة غير واضح).

ويحتفظ جهاز البث أيضاً بمزيد من التعليقات للمراجعة. من خلال ميزة زيادة الصرامة الأخيرة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى