الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الأمن الاقتصادي: إحباط تهريب ٤٤ طناً من إحدى مفردات الحصة التموينية لخارج بغداد

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، عن تمكن مفارز الأمن الاقتصادي التابعة له من إحباط تهريب ٤٤ طن من إحدى مفردات الحصة التموينية الى خارج العاصمة بغداد.

وأفاد جهاز الأمن الوطني في بيان له تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بمتابعة حثيثة وجهود مستمرة أيضا من أجل مراقبة المراكز التجارية في محافظة بغداد. تمكنت المفارز الاقتصادية التابعة لجهاز الأمن الوطني من ضبط عجلة حمل كبيرة وذلك عند أحد المداخل الشمالية للعاصمة بغداد”.

وتابع بالقول إنه “كان على متن تلك العجلة التي تم ضبطها ما يقرب من (44) طناً من مادة الطحين الخاص بمفردات الحصة التموينية الغير مصرح بالتجارة بها”.

وأشار البيان إلى أن “ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية تفيد ببيع منتج مطاحن وزارة التجارة دون موافقات رسمية. وتهريبها أيضا الى محافظات أخرى”.

وأضاف في الوقت ذاته أنه “تم اعتقال صاحب العجلة وتم تسليمه أيضا مع المضبوطات الى الجهات القانونية المختصة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه”.

وتابع أن “جهاز الأمن الوطني يدعو المواطنين كافة للتعاون معه في محاربة الجريمة الاقتصادية. والابلاغ أيضا عن التجار الجشعين المتلاعبين بقوت ومصائر الشعب العراقي وذلك عبر الاتصال بالخط الساخن (١٣١)”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى