الامن
أخر الأخبار

‘بقضايا جنائية مختلفة‘.. القبض على عشرات المتهمين في مناطق متفرقة من العاصمة

أكدت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، إلقاء القبض على عشرات المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

 

وأفاد بيان للخلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبالتعاون مع قوة من لواء المشاة الـ(24). تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد متابعة ميدانية ورصد تواجده في منطقة أبو غريب. والمطلوب إلى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل”.

وأشار البيان، إلى أن “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة، تمكنت من القاء القبض على (19) متهماً مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة”.

وتابع، “وفي غضون ذلك تمكنت قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على (8) متهمين بقصايا السرقة، والقتل، وحيازة السلاح وتعاطي المخدرة. خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية في جانبي الكرخ والرصافة”.

وأضاف البيان، أن “قوة مشتركة من استخبارات اللواء الـ 15 شرطة اتحادية واستخبارات أمن الكرادة ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. تمكنوا من القبض على أربعة فتيات بتهمة تعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة الكرادة”.

وأوضح، أن “مفارز مديرية شرطة نجدة بغداد ألقت القبض على متهمين اثنين رجل وامرأة. بتهمة النصب والاحتيال”.

وأكد البيان، أنه “تمَّت إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة. لغرض استكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولياً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى