دولي
أخر الأخبار

روسيا تستهدف مرفأ في منطقة أوديسا الأوكرانية بالمسيرات

استهدفت روسيا، اليوم الأربعاء، بالمسيرات مرفأ في منطقة أوديسا جنوب أوكرانيا.

وذكر حاكم المنطقة “أوليغ كيبر” في بيان، واطلعت عليه ” النعيم نيوز”، أنه “ألحق هجوم بمسيّرات روسية دمارا في البنية التحتية لأحد الموانئ في أوديسا بجنوب أوكرانيا”.

وأضاف، “نتيجة للهجوم، اندلعت حرائق في منشآت الميناء والبنية التحتية الصناعية للمنطقة”. مبيناً، أن “خدمات الطوارئ موجودة في الموقع، في وقت لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن إحباط محاولة هجوم من قبل القوات الأوكرانية لاستهداف مواقع في مدينة موسكو ومقاطعة موسكو بواسطة طائرات بدون طيار.

وأوضحت الدفاع الروسية في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “أنظمة الدفاع الجوي دمرت مسيرتين أوكرانيتين في الجو فوق أراضي منطقتي أودينتسوفو وناروفومينسك في مقاطعة موسكو فيما تم تعطيل مسيرة أخرى بوسائل الحرب الإلكترونية”.

من جانبه، قال عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، إن “أنظمة الدفاع الجوي أسقطت عدة طائرات بدون طيار أثناء محاولتها الوصول إلى موسكو”. مضيفاً، أن “إحدى الطائرات تمكنت من الوصول إلى نفس البرج في “موسكو سيتي” الذي أصيب خلال هجوم مشابه فجر الأحد”.

وذكر سوبيانين، أنه “لا توجد معلومات عن سقوط ضحايا نتيجة الهجوم. بينما تضررت واجهة البرج عند الطابق الـ21 والزجاج على مساحة نحو 150 مترا مربعا”. مشيراً إلى، أن “رجال الطوارئ يعملون في موقع الحادث”.


لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى