محلي
أخر الأخبار

التخطيط تكشف أسباب توقف العمل في مشروع الملعب الأولمبي

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم، الاثنين، أسباب توقف العمل في مشروع الملعب الأولمبي في محافظة بابل.

وذكر إعلام الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “فرقها المُتخصصة بمُتابعة المشاريع نفذت زيارة ميدانية، إلى مشروع (تصميم وتنفيذ وإنشاء الملعب الأولمبي في مُحافظة بابل) لبحث أسباب توقف العمل في المشروع”.

وأشارت إلى إن “الفريق اطلّع على ابرز العقبات والمُشكلات التي  تسببت بتأخير إنجازه، والعمل على تذليلها ووضع الحلول والمُعالجات الكفيلة بإستئناف العمل فيه بغية إنجازه”.

وأوضح البيان إن “مشروع ملعب بابل الأولمبي  يُعدّ أكبر واحدث ملعب في محافظة بابل، إذ يتسع لـ ( 30) الف مُتفرج، ومُشيّد على أرض تقدر مساحتها بـ (120) دونما ضمن موقع المدينة الرياضية في المُحافظة، لافتا إلى إن نسبة الإنجاز في الملعب وصلت إلى (60%) ، مشيرا إلى إن المشروع يضم ملعبين إضافيين للتدريب، سعة الأول الفي  مُتفرج، والثاني ( ٥٠٠) مُتفرج  إضافة إلى فندق اربعة نجوم مكون من طابقين يضم ( 75) غرفة، فضلا عن مُتنزهات ومساحات خضر ومواقف للسيارات”.

الجدير بالذكر إن مشروع الملعب الأولمبي في محافظة بابل اُحيل للتنفيذ عام 2011 ولكنه شهد العديد من التوقفات عن العمل بسبب الآزمة المالية وكذلك جائحة كورونا واخرها عدم إكتمال جداول الكميات التفصيلية وعدم رصد المبالغ المالية الكافية لإستئناف العمل بالمشروع من قبل الجهة المنفذة .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى