اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى العلم والدين النسوية في النجف تقيم دورة تعليمية للأطفال (الفيديو)

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية النسوية في محافظة النجف الأشرف، اليوم الاثنين، عن إقامة دورة تعليمية للأطفال، تحت شعار (المسجد وبناء الإنسان).

 

وأوضح بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عملية البناء العلمي والأخلاقي والمعرفي عند الأطفال. عملية مركبة ومتكاملة ولايمكن التفكيك فيها، ومن هذا المنطلق قامت مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية في النجف الأشرف. بدورتها التعليمية مع نادي كودر (دوجو نجف) لتدريب الأطفال على أساسيات برمجة جهاز المايكروبت”.

وأضاف، أن “الدورة تضمنت ما يلي: (لتعليم برنامج مايكروبت) من قبل المبدعة الأستاذة إسراء هاشم ماجستير حاسبات. وعضو في نادي كودر دوجو، وأيضاً مواعظ ودروس في (سيرة إمامنا المهدي عج) من قبل الأستاذة المربية (حنان القاضي). إدارية في مدارس تنمية وتطوير وعضو مؤسسة ملتقى العلم والدين”.

وتابع البيان، أن “عدد الطلاب المشاركين كان 20 طالباً. حيثُ تترواح أعمارهم بين: 7-12 سنة للبنات 7-10 سنة للبنين. وأقيمت الدورة في مجمع الأميرات جامع القدوس ولمدة أسبوعين. وكان لذلك الثمار الطيبة والأثر الحضاري لدور المسجد، في معادلة البناء الحضاري لجيل المستقبل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى