اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في واسط يقيم المخيم الحسيني الثقافي

أقام مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة واسط، اليوم الاثنين، المخيم الحسيني الثقافي المشروع قرب موكب الحيدري.

 

وقال بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “يتضمن المخيم الحسيني الثقافي على مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات. بما في ذلك الإجابة عن الاستفتاءات الشرعية، ومحاضرات تثقيفية. ومعرض صور هادفة، ومعرض كتاب. ومسابقات ثقافية، وعروض تمثيلية على الداتا شو مستوحاة من تراث الإمام الحسين (ع). بالإضافة إلى فعاليات دينية مميزة تتعلق بشهر محرم. مضيفاً تقوم اللجنة الثقافية في مكتب المرجع اليعقوبي وبمشاركة مركز شباب اليقين الثقافي سنوياً بتنظيم هذا المخيم الحسيني الثقافي وبمشاركة رجال الدين والمثقفين.

 

وأشار، إلى أن “المخيم يعد فرصة جيدة للتواصل والتفاعل بين المشاركين وتبادل المعرفة والمواهب وبث روح الوعي للمشاركين في الشعائر الحسينية المباركة”. داعيا “جميع الأشخاص الذين يهتمون بالشعائر الحسينية والأنشطة الدينية والثقافية لحضور هذا الحدث المهم والمميز”.

 

وبين، أن “هذه الفعاليات الثقافية تُعقد تخليدًا لذكرى عاشوراء الإمام الحسين بن علي (ع). وتهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي والروحي وترسيخ قيم التضحية والعدالة في المجتمع والشعائر الحسينية المباركة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى