محلي

مجلس النواب ينهي قراءة قانونين ويرجئ ثلاثة

رفع مجلس النواب، جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء، إلى يوم الخميس المقبل.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “صوت المجلس على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون استبدال أعضاء مجلس النواب رقم (6) لسنة 2006”.

وأضاف البيان “أرجا المجلس التصويت على مشروع قانون التعديل الرابع لقانون الاستثمار الصناعي للقطاعين الخاص والمختلط رقم (20) لسنة 1998، لحين انضاج القانون، كما أرجا مجلس النواب التصويت على مشروع قانون المساعدة القانونية بطلب من اللجنة المعنية”.

وتابع “كذلك أرجا المجلس التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية”.

صوت المجلس بحسب البيان “على مشروع قانون تصديق اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الامارات العربية”.

وأردف البيان “أنهى المجلس القراءة الأولى لمشروع التعديل الثاني لقانون التأمين على المسؤولية الشخصية لموظفي دوائر الدولة والقطاع العام رقم (47) لسنة 1990”. مضيفا “كما أتم المجلس القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية اعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة من سمة الدخول بين العراق وحكومة قبرص”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى