اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في الكرخ يعقد ندوة توعوية عن الأسرة الجديدة (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في جانب الكرخ/بغداد، اليوم الاثنين، عن إقامة ندوة ثقافية توعوية للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج، تحت شعار (بيت علي وفاطمة نموذج للبيت السعيد).

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “من أجل بناء أسرة. على أسس دينية رصينة، وتيمناً بمناسبة ذكرى زواج الإمام علي من السيدة الزهراء (ع). أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في جانب الكرخ ببغداد. ندوة ثقافية توعوية للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج، تحت شعار (بيت علي وفاطمة نموذج للبيت السعيد)”.

وأضاف، أن “الندوة ابتدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة ترحيبية ألقاها مدير مركز البيت السعيد الشيخ علي الفوادي. تحدث فيها عن نشاطات المركز وفعالياته، مبيناً أهدافه، فيما تضمنت كلمته الحديث عن ركائز بيت الإمام علي والسيدة الزهراء (عليهما السلام). مبيناً أنها تتمثل بـ الصدق والوفاء والطاعة”.

وتابع البيان، أن “الباحث الإسلامي الدكتور السيد عبد الكريم الجيزاني، ألقى كلمة تحدث فيها عن أثر الشكوى والتذمر في الحياة الزوجية. ومدى معرفة كل من الزوجين لشريكه بواسطة (اختبار المعرفة)، ودور الزوجة في بر الوالدين”.

وأكمل: “وألقت مديرة ملتقى العلم والدين النسوي براء راضي، كلمة تحدثت فيها عن أثر الكرم والجود في صناعة الحب بين الزوجين. فيما تحدثت المبلغة والمرشدة الأسرية زمن غايب، عن مفاتيح التواصل بين الزوجين”.

وأشار البيان، إلى أن “الفعاليات اختتمت بإلقاء الأناشيد الدينية التي صدحت بها حنجرة الملا حسن مع الله. وتوزيع الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). عبر المركز إلى الشباب المشاركين، والتقاط الصور التذكارية”.

يذكر أن المركز مستمر بعقد الندوات التوعوية للمتزوجين الجدد بشكل دوري. لإرساء الثقافة الأسرية على أسس دينية صحيحة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى