اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مركز البيت السعيد في ذي قار يقيم لقائه الشهري

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في ذي قار، وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، اليوم الأحد، لقائه الشهري مع وجبة جديدة من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج، وذلك تزامناً مع ذكرى ولادة الإمام الرضا (ع).

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “اللقاء تضمن كلمة ترحيبية وتعريفية بالمركز من قبل الشيخ وسام الغزي. رحب من خلالها بالحضور من الرجال والنساء، وبيّن فيها عمل المركز، والأهداف التي يسعى لتحقيقها، الرعاية الأبوية والدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به المركز بصورة مباشرة من قبل المرجع اليعقوبي (دام ظله)”.

وتابع، “ومحاضرة تحدث فيها الدكتور محمد الصالحي حول أهمية المشاكل الزوجية التي تحدث بين الزوجين في بداية الزواج. وكذلك بيّن طرق علاجها والسيطرة عليها، وأوضح أيضاً أهم العوامل التي تساهم في استقرار العائلة ليكون البيت بيتاً سعيداً”.

وأضاف البيان، أنه “بعد ذلك تم فتح المجال للحضور لطرح المشاكل والأفكار، وكانت هنالك مداخلات وتفاعل واستفسارات حول بعض الأمور التي تخص الجانب الأسري، لجنة الدعم والإرشاد النسوي، لجنة المربيات الفاضلات، ثم محاضرة للنساء وحاضرت فيها المبلغات أمل كاظم، ومريم عبد سعدون، وكانت الكلمة حول الحقوق والواجبات الزوجية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى