رباضة
أخر الأخبار

توقعات بغياب 3 لاعبين رئيسيين في ريال مدريد عن مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي

بيّنت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن هناك احتمال لغياب 3 لاعبين رئيسيين في ريال مدريد، عن مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي.

 

ووفقاً لما ذكرته التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “ريال مدريد لن يخاطر بمشاركة (3) لاعبين رئيسيين في مباراة الدوري الإسباني هذا اليوم، ضد خيتافي. من أجل إراحتهم قبل مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ضد مانشستر سيتي“.

وقال مدرب الريال، كارلو أنشيلوتي، إن “مشاركة ثلاثي ريال مدريد المؤثر كريم بنزيمة ورودريغو وديفيد ألابا، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الأسبوع المقبل، ضد مانشستر سيتي مثار شكوك كبيرة”.

وأضاف، أنه “لن يخاطر بمشاركة أي من الثلاثي في مباراة اليوم السبت، ضد خيتافي. ضمن مباريات الدوري الإسباني (الليغا)، كما أنه لا يمكنه تقديم ضمانات بشأن استعدادهم لمواجهة السيتي. على ملعب الاتحاد في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل”.

وفي وقت سابق، عادت قضية انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إلى الواجهة مجدداً. حيث كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني. لم تغلق بعد ملف ضم اللاعب.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “إدارة (الميرنغي) مستعدة للتحرك. من أجل التفاوض مجدداً مع النجم الفرنسي، لكن (في حالة واحدة فقط)”.

وأضافت، أن “النادي الملكي لن يشرع في التفاوض مع مبابي. إلا بعد أن يعبر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي”.

وتابعت الصحيفة، أن “الريال سينتظر إلى حين معرفة قرار مبابي. قبل الإقدام على خطوته”، معتبرة أن “الجزء الأصعب من الصفقة المحتملة. هو إقناع رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي بالتفاوض”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى