رباضة
أخر الأخبار

‘في المحافظات الجنوبية‘.. لجنة تقييم الأندية تواصل عملها

واصلت لجنة تقييم الأندية في دائرة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، عملها في إكمال إجراءات التقييم، والإطلاع على واقع الأندية الرياضية، في المحافظات الجنوبية.

 

وأوضح مدير عام دائرة التربية البدنية، موفق عبد الوهاب، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “لجنة التقييم الرئيسة متكونة من 13 شخصاً. تم تقسيمها بين أربع لجان فرعية؛ بغية إنجاز العمل بدقة أكثر وفترة زمنية أقل”، مضيفاً أن “اللجنة بدأت مشوارها من محافظة البصرة. التي يبلغ عدد الأندية فيها 37 نادياً مابين أندية تخصصية. وأندية ألعاب عامة “.

وتابع، “بعد اكتمال التقييم في محافظة البصرة توجهنا إلى أندية محافظة ميسان. الذي يبلغ عددها 18 نادياً تخصصياً وعاماً، وأنجز العمل بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ومركز الموهبة في المحافظتين. سواء في البصرة أو في ميسان، وجرى العمل بكل انسيابية”.

وأشار عبد الوهاب، إلى أن “المرحلة المقبلة من عمل اللجنة ستكون في محافظتي ذي قار والمثنى. وهي آخر محطة قبل التوجه إلى بغداد، لتقييم أندية العاصمة. والتي تضم أكبر عدد من الأندية بواقع 121 نادياً”.

وأكمل، أنه “بعد انتهاء التقييم سترفع التقارير والتوصيات إلى هيئة الرأي ووزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع. وعلى هذا الأساس، سيتم تصنيف الأندية إلى أربع فئات”، لافتاً إلى أن “الهدف من إجراء هذا التقييم هو الاطلاع على واقع الأندية عن قرب. وضمان استيفاء شروط وضوابط إجازة التأسيس”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى