سياسية

مجلس النواب قرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير

أنهى مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، قرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير ورفع جلسته.

 

وأفاد الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “المجلس أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي ورفع جلسته التي عقدها اليوم”.

واضاف البيان، أنه “أنهى المجلس خلال الجلسة تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ في البحار (SAR) لعام 1979”.

وتابع أنه “أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية في مجال النقل البحري”.

واردف البيان، أنه “اتم مجلس في الجلسة ذاتها تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول 2005 المتعلق ببروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام 1988”.

كما أنهى “مجلس تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول تعديل الاتفاقية بشأن الجرائم وبعض الافعال الأخرى التي تُرتكب على متن الطائرات”.

وبحسب البيان صوت مجلس النواب على “مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية انشاء البنك الأوربي لإعادة الاعمار والتنمية لعام 1990. وعلى مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى النظام الاساسي للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي”.

كما قرر المجلس “تمديد فصله التشريعي إلى حين إقرار قانون الموازنة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى