Uncategorized
أخر الأخبار

عبدالله والقيسي يناقشان الموضوعات التي تتعلق بسبل تطوير عمل وزارة العدل

بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد، اليوم الأحد، مع وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية برهان مزهر القيسي، الموضوعات والقضايا التي تتعلق بالسبل الكفيلة لتجاوز المعوقات وتطوير عمل الوزارة.

وأفاد المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الأحد وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية برهان مزهر القيسي. وحضر اللقاء النائبتين نجوى حميد كاكي و نهلة قادر الأفندي. وجرى بحث الموضوعات والقضايا التي تتعلق بالسبل الكفيلة لتجاوز المعوقات وتطوير عمل الوزارة”.

ولقت نائب الرئيس إلى “أهمية استمرار جهود الدوائر العدلية والدوائر المرتبطة بالوزارة. والتعاون مع مجلس القضاء الأعلى وتكثيف العمل لتوفير بيئة آمنة للمجتمع وتطبيق القانون على الجميع.

وأكد على دعم مجلس النواب لوزارات الدولة بالتشريعات والقوانين. والتمكين من أداء المهام والمسؤوليات وتقديم الخدمات للمواطنين”.

من جانبه أعرب الوكيل عن “سعادته بلقاء نائب الرئيس وأستعرض مهام الوزارة. ومواصلة عمل الأنشطة العدلية من أجل حماية حقوق المواطنين وممتلكاتهم. والوزارة بصدد استكمال الإجراءات والإعداد للقوانين التي تشمل القاصرين والأحداث”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى