رباضة
أخر الأخبار

استعدادا لكأس العالم.. منتخب الشباب يتغلب على الدومينيكان

حقق منتخب شباب العراق بكرة القدم، اليوم السبت، فوزا كبيرا على منتخب الدومينيكان بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم.

وذكر اتحاد كرة القدم في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “نغلب منتخب الشباب، اليوم السبت، على منتخبِ الدومنيكيان الذي سيتواجد أيضا في نهائياتِ كأس العالم بثلاثة أهدافٍ. مقابل هدفين، في أولى مبارياته ضمن معسكره المقام في إسبانيا استعداداً لنهائياتِ كأس العالم تحت 20 عاماً التي من المؤمل أن تقام في الـ 20 من شهر أيار / مايو المقبل في الأرجنتين.”

وأضاف البيان “سيطر منتخبُ الشباب على معظم دقائق شوطي المباراة، ففي الشوطِ الأول لاحت الفرصةُ الأولى لمنتخبنا في الدقيقة 12 من كرةٍ حرةٍ لعبها يوسف الأمين بشكلٍ جميلٍ. أبعدها حارس الدومينيكان بصعوبةٍ، قبل أن تردها العارضةُ وتخرج لركلةٍ ركنية، تبعتها كرة خطرة ثانية أخرى، تبادل فيها. يوسف الأمين وأسهر علي وسجاد محمد، مرت بجوار المرمى.

وتابع البيان “بعدها بدقيقتين خطفَ أسهر علي الكرةَ من الدفاع، وتمت عرقلته ليحصل على ركلةِ جزاء سجلَ من خلالها هدفَ التقدم الأول في الدقيقة 14، واستمرت السيطرةُ العراقيّة، وكاد. أن يضيفَ يوسف الأمين هدفاً ثانياً لكن كرته أبعدها مدافع الدومينيكان، بينما لم يحتسب حكم المباراة ركلةَ جزاء واضحة. لمنتخبنا في الدقيقة 35 ، بعد أن تعرضَ أسهر علي إلى عرقلةٍ واضحةٍ من مدافع الدومنيكيان، فيما جاءَ هدف الدومنيكيان في الدقيقة 45 من هجمةٍ وحيدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف.”

وأوضح “بداية الشوطِ الثاني كانت سريعةً لمنتخبنا، حيث نجحَ بالحصول على ركلةِ جزاءٍ ثانية بعد أن تلاعبَ يوسف الأمين بمدافعِ الدومينيكان ليتم إعثاره وليسجل من خلالها بطريقةٍ جميلةٍ هدفَ. التقدم الثاني لمنتخبنا، منتخبنا استمرَ بالسيطرةِ طيلة الشوط الثاني، بينما اعتمد منتخبُ الدومنيكيان على الهجماتِ العكسية.”

و نوه البيان أن “مدرب المنتخب الشبابي “عماد محمد” غيّر. معظم التشكيلة .التي فيها المباراة من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين، وشهدت الدقيقة 88 تسجيلَ الهدف الثالث عن. طريق عبد القادر. أيوب بعد متابعةٍ لكرةٍ وصلته من مصطفى قابيل.

ونجحَ منتخب الدومنيكيان بتقليص الفارق عندما سجلَ في الدقيقة +91، لتنتهي بعد ذلك المباراةَ بفوز منتخبنا بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين.

منتخب الشباب

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى