اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فيض الزهراء (ع) في واسط تُطلق مبادرة ‘الإمام الحسن فرحة يتيم‘

أطلقت مؤسسة فيض الزهراء (ع) الإنسانية، وبرعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، اليوم السبت، مبادرة ‘الإمام الحسن فرحة يتيم‘، لتوزيع كسوة العيد على الأيتام والفقراء.

 

وذكر بيان لمؤسسة فيض الزهراء (ع)، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “انطلاقاً من قول رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) في خطبته في استقبال شهر رمضان المبارك. أنه قال: (وتحنّنوا على أيتام النّاس يتحنّن على أيتامكم)”.

وأضاف، أنه “بمناسبة ذكرى مولد كريم أهل البيت (عليهم السلام) الإمام الحسن المجتبى بن أمير المؤمنين (عليهما السلام). في ١٥ من شهر رمضان، وفي ظل أجواء الضيافة الإلهية الكريمة في هذا الشهر الفضيل، وحسب توجيهات سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

وتابع البيان، “التي تضمنت دعوة المؤسسات الإنسانية والخيرية كافة والمحسنين بمختلف شرائحهم إلى المساهمة في رسم الابتسامة على وجوه اليتامى. والتخفيف من معاناتهم، من خلال تغطية احتياجاتهم المادية وسائر متطلبات الحياة الكريمة. بمختلف الطرق والوسائل المتيسرة طيلة أيّام شهر رمضان المبارك”.

وأشار، إلى أن “مؤسسة فيض الزهراء (ع) الإنسانية، وبرعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط. أطلقت مبادرة (الإمام الحسن فرحة يتيم) لتوزيع كسوة العيد على الأيتام والفقراء، حيثُ تقام هذه الحملة سنوياً. بالإضافة إلى توزيع السلات الغذائية وغيرها من الحملات، وبناء بيوت المتعففين على طول السنة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى