اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار الذهب ترتفع لتلامس أعلى مستوياتها منذ آذار 2022

صعدت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، لتلامس أعلى مستوياتها منذ آذار 2022، بعد أن حفزت البيانات الاقتصادية الأمريكية الضعيفة الطلب على الملاذ الآمن، وتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يخفف مسار سياسته النقدية.

 

ووفقاً لما بيّنته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “الذهب الفوري ارتفع بنسبة 0.1٪ إلى 2022.09 دولاراً للأوقية. اعتباراً من 03:55 بتوقيت جرينتش، واستقرت عقود الذهب الأمريكية الآجلة عند 2038.90 دولاراً”.

ويحوم مؤشر الدولار بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين. مما يجعل السبائك أرخص للمشترين الذين يحملون عملات أخرى.

وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 2٪، لتتجاوز 2000 دولار للأونصة يوم أمس الثلاثاء. بعد جولة أخرى من البيانات الاقتصادية الأمريكية الضعيفة. التي أشارت إلى تباطؤ الاقتصاد.

وأظهرت البيانات، أن “فرص العمل في الولايات المتحدة انخفضت في فبراير/شباط. إلى أدنى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين. مما يشير إلى تراجع سوق العمل”.

وأشار تقرير منفصل، إلى “انخفاض الطلبيات الجديدة للسلع المصنعة في الولايات المتحدة. للشهر الثاني على التوالي في فبراير/ شباط”.

وارتفع سعر الفضة الفوري 0.1% إلى 25.03 دولاراً للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.5% إلى 1022.58 دولاراً. وارتفع البلاديوم 0.3% إلى 1461.42 دولاراً.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى