رباضة

بالصور.. وفد المنتخب الوطنيّ يصل إلى روسيا

وصل وفد المنتخب الوطنيّ إلى مدينةِ سانت بطرسبيرغ تحضيراً لمُواجهةِ منتخبِ روسيا مساء الأحد المقبل.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه.  ان “وفد المنتخب الوطنيّ وصل إلى مدينةِ سانت بطرسبيرغ في روسيا مساء اليوم الجمعة تحضيراً لمُواجهةِ منتخبِ روسيا مساء الأحد المقبل في الساعةِ السادسة، وكان في استقبالِ الوفد ماجد الكناني القنصل العراقيّ في روسيا”.

وفي وقت سابق “أعلن التحاد الروسي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة الودية المرتقبة بين منتخب روسيا وضيفه العراقي، يوم الأحد المقبل، في مدينة سان بطرسبورغ.

و””rfs.ru” الروسي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “اسندت مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيمي من أوزبكستان، برئاسة حكم الساحة الدولي أخرور ريسكولاييف، ويساعده مواطناه سانجار شايوسوبوف وأليشير عثمانوف.

وتم تعيين الروسي أرتيوم ليوبيموف حكما احتياطيا، للمباراة التي ستقام على ملعب “غازبروم أرينا”، في تمام الساعة (18:00) بتوقيت العاصمة موسكو.

يذكر أنه “ساد التعادل الإيجابي المباراة الدولية الودية بكرة .القدم بين المنتخبين الإيراني وضيفه الروسي مساء اليوم الخميس في العاصمة طهران.

وضع لاعب خط الوسط الروسي أنطون ميرانتشوك. منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله من ركلة جزاء عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى