الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الكهرباء توضح خطتها بشأن ساعات التجهيز خلال شهر رمضان المبارك

أوضحت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، خطتها بشأن ساعات التجهيز خلال شهر رمضان المبارك.

وافاد المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى، للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن”وزير الكهرباء وجّه في وقت سابق جميع تشكيلات الوزارة بأن تعد خطة للاستعداد لشهر رمضان المبارك. وأن تكون ساعات تجهيز الكهرباء مناسبة لهذا الشهر الفضيل”. مشدداً أن “الاستعدادات كانت جيدة بالنسبة لجميع القطاعات إنتاج ونقل وتوزيع”.

وأردف موسى، أن “الوزير شدد على مراكز السيطرة بمراعاة عدالة التوزيع وهناك إجراءات رادعة لمن يتلاعب بالبرمجة. وأن يكون هناك حرصاً بالتحديد على أوقات الفطور والسحور بالنسبة للصائمين”. مشيراً إلى “ضرورة توفير ساعات تجهيز ملاءمة خصوصاً بعد ارتفاع إطلاقات الغاز المورد، إذ إن إطلاقات الغاز الإيراني بعد ما كانت متراجعة بنسبة 7 ملايين. اليوم أصبحت 25 مليوناً”.

واضاف أن “ارتفاع إطلاقات الغاز المورد ساهمت بتشغيل محطة بسماية بكامل طاقتها، بالإضافة إلى تشغيل جزء من محطة المنصورية. وكذلك تشغيل جزء من محطة الصدر الغازية، ما سيساهم باستقرار ساعات تجهيز الكهرباء بالمجمل”.

وشدد أن “الوزارة أعدت خطة جيدة واستعداداتها شاملة لقطاعات الإنتاج والنقل والتوزيع”. لافتاً إلى “حرص الوزارة على التزامها اتجاه المواطنين بتجهيز ساعات مستقرة نسبياً خلال الشهر المبارك”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى